-->

الربح من اليوتيوب:الشروط وحقوق الطيع والنشر وتفعيل تحقيق الدخل

تعتبر اليوتيوب أحد الوسائل التي يمكنك ان تجني بواسطتها أرباح محترمة وذلك عن طريق رفع الفيديوهات على الموقع والاشتراك بإحدى الشركات المعلنة في يوتيوب والتي تؤدي لك الارباخ مقايل ظهور اعلاناتها على فيديوهاتك، إلا أن هذا ليس بالسهولة والبساطة كما يتخيلها ويعتقدها البعض ، فليس كل القنوات على اليوتيوب تجني أرباحا من ذلك، وإنما هذا يخضع لشروط وجب توفرها في قناتك لكي تسمح اليوتوب لك بظهور الاعلانات الربحية داخل فيديوهاتك المرفوعة على الموقع وبالتالي تفعيل خاصية تحقيق الربح منها.


من خلال هذا الفيديو سنطلعكم ونعرفكم  بشكل دقيق على هذه الشروط بالتفصيل وعن أمور أخرى وجب احترامها وكذا عن أحدث التغييرات التي اجرتها اليوتيوب على سياستها خلال سنة 2020 .
نترككم مع مشاهذة الفيديو التوضيحي ونتمنى التوفيق للجميع
من هنا




☆☆
ندعوكم الى تقديم آرائكم واقتراحاتكم من خلال صندوق التعليقات أسفله.كما يمكنكم تقاسم ونشر أعمالكم على الموقع ، وما على الراغبين في ذلك سوى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: Mojmos3@gmail.com لأي استفسار ما عليكم سوى مراسلتنا
 ☆☆ 
 فى نهاية موضوعنا هذا وللاطلاع على الموضوعات القادمة وحتى تتوصلوا بكل جديد من موضوعات المدونة لاتنسوا التسجيل والانضمام للقائمة البريدية للمدونة بادخال بريدكم الالكتروني عن طريق التسجيل نسأل الله عز وجل أن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم وأن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه. لا تنسونا من خالص الدعاء.
Education et formation
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تربية وتعليم Enseignement et Formation .

جديد قسم : متفرقات:استعمالات الزمن،الرخص،قواعد

إرسال تعليق